تنفيذ المشروعات

بالعمل بالنيابة عن مشغلي شبكات الهواتف المحمولة وعملائنا من الشركات، يستخدم فريقنا المكون من مدراء المشروعات المخضرمين الطرق المجربة والتفكير الإبداعي لعمل خطط تنفيذ فعالة.

عندما ندخل في شراكة مع مشغل شبكة هاتف محمول، الخطوة الأولى ستكون تقييم الموقع واعطاء تقرير التقييم أو دراسة الجدوى، الذي يعطي تقدير حقيقي لمتطلبات المشروع. ويعطي تقدير للمتطلبات الفنية للمشروع  والتكاليف المحتملة المصاحبة لها.

أيضا في العديد من الحالات يوكل إلينا مباشرة من قبل أصحاب العقارات الكبيرة عملية تحسين التغطية في أماكن عدة مختلفة تشمل المكاتب والفنادق والملاعب الرياضية ومراكز التسوق والمطارات. هذه الخطط يدخل بها نوع مماثل من التقييم وفي جميع الحالات نحن نوفر للعميل تقرير شامل يشرح كيف أننا أوفينا بتنفيذ المذكرة، ويُفصل نطاق العمل ويوصي بميزانية.

كوننا نركب أنظمة مثل ال جي.إس.إم 900/1800 ، و يو.تي.إم.إس، و تيترا، ودابليو-سي.دي.إم.إيه،  وواي-ماكس، وتقانة أخرى رائدة بغرض التغطية اللاسلكية الأمثل، فدائما نجد الطرق اللازمة لدمج تغطية المحمول في المباني دون تغيير الديكور أو مضايقة العملاء.

قبل بدء العمل، نقوم بعمل الإختبارات اللازمة للتأكد من أن مواقع الهوائيات توفر القدر المناسب من التغطية. فريقنا المكون من مدراء المشاريع يعملون بشكل وثيق مع جميع الأطراف المشاركة في الموقع وهذا يشمل مشغل شبكة الهواتف المحمولة وصاحب العقار والمقاول الرئيسي في حالة أن المبنى ما زال يبنى أو في حالة مشاريع تجديد المباني. سوف تأخذ خطة المشروع في الحسبان أي قيود على ساعات العمل و الحاجة إلى تفادي المشغلين الآخرين. هذه الطريقة الإستشارية في العمل تساعد على إبقاء المشروع ضمن الفترة الزمنية و الميزانية المخططتان. قبل أن يبدأ تشغيل المشروع ،نقوم بعمل إختبارات ما قبل الإدماج للتأكد من أن التغطية مطابقة لما تم التخطيط له.

للمزيد من المعلومات عن تنفيذ المشروعات الخاصة بالأنظمة اللاسلكية داخل المباني لشركة سيلولار أسيت مانجمينت، من فضلكم اتصلوا بنا.