إكسل لندن

  • الوصف:

    تنفيذ حل تغطية خلوية متعدد المشغلين في أنحاء إكسل لندن

  • المتطلبات:

    تغطية غير متقطعة وسعة عالية للألعاب الأولمبية لندن 2012 وفي المستقبل

  • الحل:

    نظام دي.إيه.إس نشط متعدد-القطاعات يوفر قدرة نقل ممتدة للبيانات وللصوت في أنحاء مركز المعارض.

الرؤية-والخبرة-دراسات-الحالات-لندن-رويال-دوكس-إكسل-أرينا-أركيفا

يقع إكسل لندن في قلب الرويال دوكس في لندن وهو أكثر أماكن عقد الأحداث مرونة في المملكة المتحدة وهو مقر مركز المؤتمرات الدولي الوحيد في لندن أي.سي.سي لندن. المركز مملوك لشركة أبو ظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) والتي تتضمن أعمالها أيضا مركز أبو ظبي الوطني للمعارض ومركز العين للمؤتمرات.

إكسل لندن هو المكان المضيف لأحداث متنوعة من المعارض الحائزة على جوائز إلى المؤتمرات إلى الإجتماعات الدولية للجمعيات أو أحداث إطلاق المنتجات أو احتفالات تسليم الجوائز والأحداث الرياضية. المكان جزء من حرم مساحته 100 أكر مع ثلاث محطات لقطارات دوكلاندز الخفيفة (دي.إل.أر) في الموقع ووصول سهل إلى خط مترو جوبيلي ومطار مدينة لندن وجراج يسع 3,700 سيارة. إكسل لندن كان من الأماكن الأساسية في ألعاب لندن الأولمبية 2012 خارج الحديقة الأولمبية حيث وفر حلبات لتنس الطاولة والجودو والملاكمة ورفع الأثقال والمبارزة.

نظرا لطبيعة الإقبال العالي على الأحداث التي تعقد في إكسل لندن فأن متطلبات المركز لنظام تغطية خلوية عالي السعة ومتين مهمة جدا. وذلك كان مدفوعا بشكل خاص نظرا للمتطلب الذي ينص على توفير تغطية غير متقطعة وسعة بيانات لكل مشغلي شبكة الهواتف المحمولة في المملكة المتحدة للألعاب الأولمبية في 2012 شاملة التغطية أمام وخلف المنزل لخدمة محمول العائلة الأولمبية (أو.إف.أم.إس) الموفرة بواسطة أو2 خلال الألعاب الأولمبية.

أركيفا كان العميل الأساسي لسي.إيه.أم والذي كان يملك ويشغل نظام قديم داخل المركز. كان النظام غير مناسب لألعاب لندن 2012 والمستقبل. بالإضافة إلى ذلك، عملت سي.إيه.أم بشكل وثيق مع إكسل وهيئة التسليم الأولمبية (أودا) وإتحاد مشغلي شبكة الهواتف المحمولة في المملكة المتحدة (إم.إن.أو) للتأكد من تسليم نظام يوفر مستويات التغطية والسعة المطلوبين في الوقت المناسب للألعاب الأولمبية 2012 في يونيو

نزّل دراسة الحالة الكاملة هنا – إكسل لندن دراسة حالة