رؤيتنا

رؤيتنا هي أن نكون الموفر الرائد في تقديم الحلول داخل المباني في قطاع الهواتف المحمولة. وهذا يشمل التصميم، التركيب والتكامل، العمليات، الصيانة، الإختبار واكتشاف العيوب، وذلك عبر جميع تقانة الهواتف المحمول الكبرى.

مع فريقنا العالمي من الخبراء المتخصصين، نحن نتمتع بالخبرة والإبداع لتطوير وتقديم الحلول المثلى من حيث الجودة والتكلفة في جميع المواقف مهما بلغت درجة صعوبتها وتحديها. نحن نبني فريقنا المتخصص المعني بالتركيبات حول نواة من خبراء يعملون بدوام كامل ويتمتعون بخبرة عدة سنوات في مجالاتهم ليعملوا جميعاً سوياً بهدف تنفيذ الأنظمة الكبرى داخل المباني.

لقد عملنا على بعض من المشاريع الأكثر تطلباً على مستوى العالم، والتي تتضمن المطارات الكبرى، صالات الموسيقى، مراكز التسوق، الملاعب الرياضية، الأنظمة في القطارات وكبرى المنشآت السكنية ومقرات الشركات.

نحن نفخر بقاعدة عملائنا التي تتضمن أبرز مشغلي الشبكات في العالم، كبرى الشركات المصنعة للمعدات، مالكي المباني وموفري الإستضافة الحيادية. ويزيدنا فخراً أن نعلن أننا، وعلى مدار أكثر من عشرة أعوام في المجال، إلا أننا لم نفقد عميلاً واحداً.

لم نفقد عميلاً من قبل قط نظراً لتقديرهم التزامنا بالعمل في شراكة معهم، اهتمامنا بأدق التفاصيل، تواصلنا الجيد والبنّاء، خبرتنا العميقة بكل من الأنظمة داخل المباني وأغلب مجالات الإتصالات المحمولة والثابتة، بالإضافة إلى قدرتنا على تطوير حلول مبتكرة لتلائم المشاكل والتحديات المحددة التي قد يواجهونها.