بيع سيلولار أسيت مانجمنت إلى شركة أس.سي.ام المملوكة المحدودة

تاريخ النشر: تاريخ النشر: 30 مايو 2017 بيع سيلولار أسيت مانجمنت إلى شركة أس.سي.ام المملوكة المحدودة

يسر مجموعة سي.أيه.أم، وهي شركة ذات مسئولية محدودة، عن تأكيد قبولها عرض استحواذ شركة ستراتيجيك كوميونيكيشن مانجمنت المملوكة المحدودة على شركتها في استراليا، سيلولار أسيت مانجمنت المملوكة المحدودة.

منذ إنشائها عام 2012، نمت سيلولار أسيت مانجمنت استراليا بسرعة، مستندةً على التزامها الوثيق بقيمها المتمثلة في العمل الجماعي وتقديم أفضل خدمة، الأمر الذي منحها أفضلية العمل مع أكثر العملاءً نجاحاً وأداءً، ما أدى بالتبعية إلى نجاحها الباهر.

وقال السيد ديفيد بيرسون، رئيس إدارة مجموعة سيلولار أسيت مانجمنت: “يسرني إتمام الصفقة مع شركة إس.سي.ام اليوم”. وأضاف، “أود أن أهنئ إس.سي.ام على استحواذها على شركة ذات سمعة ممتازة، فشركة سيلولار أسيت مانجمنت المملوكة المحدودة هي في الوقت الراهن ثاني أكبر مقدم للخدمات لكبار مشغلي شبكات الهواتف المحمولة في استراليا. لقد نمت الشركة عبر تبنيها سياسات صارمة للعمل الجاد والإهتمام الشديد بجودة التسليم للعملاء، ولا شك لدي أن سيلولار أسيت مانجمنت المحدودة ستصبح أقوى وأقوى تحت ملكية وإدارة شركة إس.سي.إن. أتطلع إلى علاقات عمل مستمرة ووثيفة مع غريغ ترايسي و إس.سي.ام”.

وعلق السيد غريغ ترايسي، مالك شركة ستراتيجيك كوميونيكيشن مانجمنت قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا نجاح عملية الإستحواذ على سيلولار أسيت مانجمنت المملوكة المحدودة. ستفتح هذه الحركة آفاق جديدة من التعاون المشترك. نحن متحمسون للغاية للبدء في العمل على المشاريع المستقبلية، والإستمرار في علاقتنا الإستراتيجية مع سيلولار أسيت مانجنمت، تلك العلاقة التي تم توثيقها بالفعل. إنه لوقت مثير للجميع ونتطلع للعمل جنباً إلى جنب مع الفريق”.